الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الزحف الفتحاوي الكبير(((حشد المليون)))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كروان
المدير العام والتنفيذي للمنتدى
المدير العام والتنفيذي للمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 195
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 03/11/2007

مُساهمةموضوع: الزحف الفتحاوي الكبير(((حشد المليون)))   الأحد نوفمبر 18, 2007 11:49 pm

انصار فتح تطلق على ساحة الكتيبة ساحة المليون فتحاوي

[



صور جماهير فتح الغفيرة في إحياء الذكرى الثالثة لاستشهاد الرئيس عرفات في غزة







هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 2016x1512 والحجم 758 كيلوبايت .






















































































بوركتم ياابناء الفتح الميامين





فليعلم القاصي والداني ان فتح هي الثورة وحامية المشروع الوطني وان الفتح لن تموت













فتح: تطلق الاسم الجديد على ساحة الكتيبه بغزة بإسم ساحة المليون فتحاوي














الناطق باسم الرئاسة: شعبنا في غزة لفظ الانقلابين وجدد انحيازه للشرعية










السلطة الفلسطينية




دان الناطق باسم الرئاسة الجريمة التي أقدمت على ارتكابها المليشيات الانقلابية السوداء التابعة لحركة حماس، حيث سقط برصاص مليشيات القتلة عشرة مواطنين وأصيب عشرات آخرين بجروح، إثر الهجوم الدموي الذي شنته على مئات الآلاف من المشاركين في إحياء الذكرى الثالثة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات.





ووصف الناطق باسم الرئاسة، هذه الجريمة بأنها وصمة عار في جبين القتلة والمجرمين وقطاع الطرق الذين أعمت بصيرتهم شهوة القتل، والانتقام والتغول في سفك دماء الشعب الفلسطيني الذي أعلن اليوم وباستفتاء شعبي غير مسبوق أنه يلفظهم من صفوفه، ويدين جريمة انقلابهم الأسود.





وأضاف الناطق، إن هذه الجريمة النكراء تقيم الدليل القاطع على خروج قيادة حركة حماس الانقلابيةعلى كل القيم والتقاليد الوطنية، وتلجأ إلى القوة الغاشمة، وأكثر الأساليب دموية ووحشية ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة.





وأضاف أن زحف مئات الآلاف من أبناء شعبنا في قطاع غزة لإحياء ذكرى الرئيس الخالد أبو عمار، والدلالات التي حملها، أفقد قادة الانقلاب الدموي، ومليشياته الخارجة عن القانون أعصابهم.





ولفت إلى أن دلالات هذا الحضور الشعبي والجماهيري أطاحت بكل ادعاءات الانقلابين واكاذيبهم، حيث أعلن شعبنا العظيم في غزة كلمته القاطعة بانحيازه للشرعية الوطنية وللمشروع الوطني الفلسطيني الذي تحاول قوى الانقلاب الأسود الإطاحة به وبرموزه ، ومحو الذاكرة الوطنية والتاريخ النضالي لشعبنا وقواه وشهداءه وأسراه خدمة للمحتل الإسرائيلي.





ودعا الناطق، جماهير شعبنا في قطاع غزة للصمود في وجه عصابة الانقلاب الأسود وقادته ورموزه، ودعاة زج الشعب الفلسطيني في اتون القتل والاقتتال والانقسام، مشيراً إلى أن أحداث اليوم الدامية تقطع الشك بأعظم يقين أن الانقلاب والانقلابين إلى زوال، وأن شعبنا الأبي قادر على مقاومة ديكتاتورية نظام حماس البغيض وعلى إحباط واسقاط الزمرة الانقلابية وحماية المشروع الوطني، ووحدة أرضنا الفلسطينية.























حوراني :حماس وجدت نفسها معزولة ومنبوذة فأطلقت النار على المشاركين بمهرجان غزة


نفى محمد حوراني عضو المجلس الثوري لحركة فتح الأكاذيب والإدعاءات التي أطلقها فوزي برهوم وحركة حماس حول احتكاك المتظاهرين بعناصر مليشيات حماس خلال مهرجان الوفاء للرئيس الراحل عرفات في غزة مؤكدا أن حماس مازالت مستمرة في كذبها وإدعاءها وأن مهرجان اليوم كان فقط رسالة للجميع تؤكد أن الجهور الفلسطيني يقف خلف روح الراحل أبو عمار وخلف منظمة التحرير الفلسطينية والرئيس عباس مضيفا أن المعزول هو من غضب من رؤية أكثر من نصف مليون غزاوي وشرع بإطلاق النار على المتظاهرين وإطلاق الأكاذيب بعد جريمته البشعة بحق شعبنا الفلسطيني".





وعبر حوراني في حديث لتلفزيون العربية " عن إدانته للدعاية التي بثتها قناة الجزيرة القطرية حول وجود اشتباكات بالنار في غزة مؤكدا أن سبعة شهداء على الأقل سقطوا بالإضافة إلى عشرات الإصابات ولا علاقة لهذا الحادث بوجود اشتباكات وإنما باحتشاد أكثر من نصف مليون إنسان ذهبوا للتجمع في غزة لإحياء ذكرى رحيل أبو عمار وفي نفس الوقت وجت حماس نفسها معزولة أمام هذه الحشود فشرعت مليشيات بإطلاق النار على المتظاهرين وأطلق ناطقيها الأكاذيب والافتراءات لتبرير هذه الجريمة".





ونفى حوراني ما ادعاه المدعو برهوم حول وجود تحريض من تلفزيون فلسطين مطالبا حماس بأن تراجع نفسها فيما تعلق بعزلتها وإعادة النظر في حكم الفلسطينيين بالقوة داعيا جميع العرب بالنظر بوضوح لما تقوم به حماس من جرائم بحق شعبنا ".







































أطباء: مقتل خمسة فلسطينيين وإصابة العشرات في المواجهات التي إندلعت أثناء المهرجان المركزي لفتح بغزة












غزة/12/11/2007(رامتان): أكدت المصادر الطبية الفلسطينية مساء اليوم الاثنين مقتل خمسة وإصابة العشرات بجراح متفاوتة وصفت معظمها بالحرجة أثناء مواجهات اندلعت بين عناصر من الشرطة التابعة للداخلية المقالة والمشاركين في المهرجان المركزي الذي كانت تنظمه حركة فتح في غزة.





وأفاد مراسل رامتان أن المئات من أفراد الشرطة التابعة للداخلية المقالة قاموا بتفريق المشاركين في المهرجان بإطلاق النار وبالهراوات الأمر الذي أسفر عن إصابة العشرات بجراح فضلا عن مقتل الخمسة.





وتبادلت حركتا فتح وحماس الاتهامات حول أسباب اندلاع المواجهات ففي حين حملت وزارة الداخلية وعلى لسان المتحدث باسمها إيهاب الغصين فتح المسئولين عن ما حدث قائلا"إن حركة فتح زرعت ونشرت عناصر منفلتين يتبعون لها حاملين أسلحة رشاشه وقاموا بإطلاق النار علي الشرطة الفلسطينية".





وأتهم متحدث باسم حركة فتح بالضفة الغربية من أسماهم بمليشيا حماس الخارجة عن القانون بنشر المئات من العناصر المسلحة وهم يرتدون الأقنعة السوداء تحضيرا لقمع المهرجان والاعتداء علي المشاركين فيه علي حد تعبيره.





وكان مئات الآلاف من الفلسطينيين في قطاع غزة قد شاركوا فى إحياء الذكرى السنوية الثالثة لرحيل الرئيس ياسر عرفات،،، مجددين تأكيدهم بروحية العلاقة التي تربطهم بعرفات كزعيم ارتبط اسمه لدى شعوب العالم بكوفيته التي ترمز لخارطة فلسطين،،، " أبوعمار" يدخل العام الثالث على رحيله بعد أن غيبته ظروف غامضة أحاطت به عن الحياة،،، ظروفٌ لا زال سرها مخفي في جوارير القادة الفلسطينيين،،،عامٌ ثالث والقضية الفلسطينية على المحك من جديد،،، عامٌ ثالث والخلافات نخرت بالجسد الفلسطيني وأنهكته حتى باتت القضية على شفا حفرة من السقوط المدوي... .





وفي مختلف أماكن التواجد الفلسطيني يقيم الفلسطينيون المهرجانات لإحياء ذكرى رحيل عرفات الثالثة، ووسط حضور جماهيري حاشد قدر بمئات الآلاف في قطاع غزة ، حيث امتلأت الشوارع بآلاف الأطفال والنساء والشبان والشيوخ مرتدين الكوفية الفلسطينية، وأكد إبراهيم أبو النجا عضو المجلس الثوري لحركة فتح في كلمته خلال المهرجان على تمسك حركة فتح بالثوابت الوطنية الفلسطينية ، قائلاً " هذه اللوحة الجميلة تقول للعالم القدس لنا , ومحمود عباس رئيسنا ,والوطن كل الوطن لنا لن نقبل تقسيمه ولن نقبل إلا بعلم واحد ولن نقبل إلا بشرعية واحدة".





وخاطب الجماهير المحتشدة قائلاً : شعبكم في الخليل ونابلس ورام الله وفي كل مكان يحتضنكم ويقبل جباهكم و يشد على أيديكم، مقدماً اعتذاره للمواطنين الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى مكان الاحتفال. كما وجه أبو النجا تحية إلى الأسرى في السجون الإسرائيلية متمنياً الشفاء العاجل للجرحى الفلسطينيين.





من جانبه جدد أحمد حلس " ابو ماهر" عضو المجلس الثوري لحركة فتحن التأكيد على تمسك حركته ببندقية المقاومة والمحافظة على الأرض والحقوق الفلسطينية، قائلاً " نقول لمن ظن أن فتح قد ماتت أو ضعفت، ليرى غزة اليوم أصبحت كلها فتح، ونقول لمن يعيش في الوهم أن فتح قد انتهت، حركة فتح تؤكد انها حاضرة وباقية ومنتصرة، فتح اليوم ترفع رسالة وحدتها في كل مكان"، فيما شدد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح زكريا الأغا بالبقاء على خط الرئيس الراحل ياسر عرفات ونهجه، والحفاظ على روح التحدي والثورة التي ستظل مشتعلة، وحذر الاغا من مؤتمر موازي للخريف يعزز الانقسام والشرخ الفلسطيني الداخلي، مطالباً حركة حماس بالتراجع عما فعلته في قطاع غزة.
















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://carawancom2008.yoo7.com
 
الزحف الفتحاوي الكبير(((حشد المليون)))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: كروانكم الرئيسي :: الملتقيات العامة-
انتقل الى: